منتديات طلاب جامعة حلب - التعليم المفتوح (كلية الاقتصاد - كلية الحقوق - كلية الاداب - كلية التربية )
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
====منتديات طلاب جامعة حلب التعليم المفتوح====
صدور نتائج مفاضلة التعليم المفتوح بجامعة حلب للعام 2014
جامعة حلب - التعليم المفتوح
صفحة منتديات طلاب جامعة حلب التعليم المفتوح عالفيسبوك:https://www.facebook.com/aleppo.unive.sy

شاطر | 
 

 رواية ضحية غلطه رومنسيه وجريئه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم المصطفى
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الجامعة: : حلب
الكلية: : الاقتصاد
السنة الدراسية: : الثانية
الحالة النفسية: : الحمد لله
ذكر عدد مساهمات العضو : 560
نقاط : 2389
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
العمر : 28
الموقع : سورية-حلب

مُساهمةموضوع: رواية ضحية غلطه رومنسيه وجريئه   الأربعاء يوليو 27, 2011 3:42 am

بسم الله الرحمان الرحيم
هذي روايتي الاولى (ضحيت غلطه )اضعها بين يديكم بعد تررد كبير اتمنى تعجبكم
وأمنكم بالله ان ماتنقولون الروايه الى باسمي
وراح انزل البارت كل اثنين و خميس ان شاء الله
وبالله الي مايعجبها يقول لي


ضحيت غلطه ... للكااتبه مـجـ خيال ـرد ...

الباارت الاول :
في قصر اروع القصور ومن اروع الديكورات الممزوجه بالحاضر والماضي والشرقي والغربي
يعيش بطل رويتنا طلال ..
الرجل الغامض من الداخل وبملامحه الحاده وسماره الدافئ وشعره الاسود الطويل الى اذنيه
وعيناه السودتان الواسعه والكحيله ورموشه الكثيفه وبحواجب عريضه بترتيب
وارتكاز انفه الطويل كـ سلة السيف وجسمه الرياضي بعضلات صدره الباارزه
وكتوفه العريضه وطوله الذي يناسب رجولته وعمره 28 سنه ..


يجلس على مكتبه الذي بالطابق الثالث الذي يعتبر الطابق الخاص به ..
عيناه بكل تركيز على الاوراق التي بين يديه وبصوت مسموع ..اووف..
رفع جواله واتصل على أخوه ورفيق دربه وحامل اسراره وصيقه وكل شي
بالنسبه له في الدنيا ..


طلال :الووو
بصوته المرح وروحه الطيبه الشفافه :الواااااات لأغلى طلال
طلال: ههه .. ياخي من اسمع صوتك ارتاح
تركي: ليش وش قالولك بندول ولا اكسترا
طلال:ههه اقول لايكثر بس وينك فيه
تركي:طالع اجيب ريما من صديقتها
طلال: طيب اذا رجعت تعال لمكتبي ابيك ضرووري
تركي:من عيوني ياقلبي انت
طلال:يسلم قلبك يالله مع السلامه
تركي: في امان الله

(تركي كل الصفات موجوده فيه وقت الجد جدي ويعجبكم
في المواقف الصعبه وفي نفس الوقت مرح وروحه حلووه
تحمل المسؤليه وهو صغير وعمره 19 سنه مسئولية امه واخته ريما
لما ابوه توفى في حاادث وعلاقته بطلال عيال خاله واخوان من الرضاعه
في الوقت نفسه لان ام تركي رضعت طلال مع تركي وصار اخو له ولريما
وطبعا معروف عمر تركي 28 سنه
وفي قلبه حب وراح يبين من خلال القصه )



فتحت باب السيااره وركبت : هاااي
تركي:كان نمتي احسن ساعه انتظرك
ريما: اسفه حبيبي بس خذتنا السوالف
تركي :يوم فيه سوالف لييش متصله علي
ريما: ياربي ماتسوى خمس دقايق تأخرت فيهم
تركي:عشان تتئدبين مرره ثاانيه الله ياخذه اسلام بعد
ما ادري متى بيجي
ريما: اي والله اقل شي افتك من حنتك كل يوووم
تركي ناظرها بنظره سكتتهااا


............................


وفي نفس القصر ولاكن بالطابق الارضي
يابنتي مايصير كذا جالسين عزاب كل واحد مشاء الله عليه
اكبر من الثاني
ام تركي:يايمه وش تبيني اسوي فيهم كل واحد يقول مو الحين ومدري
وشو
الجده:يابنتي تركي ماينخاف عليه اي وحده بتوافق عليه لاكن طلال
ام تركي:آخ يايمه .. صدقتي طلال من بيقبل يزوجه بنته

... انا جيت انا ريما الحلوه طليت ...

ام تركي:هههه هلا بالحلوه ريما
دخلت ريما وبعدها تركي اخوها :هاي يااحلى امهات بالدنيا
الجده:وعليكم السلام
الكل: هههههههه
ريما باست راس امها وجدتها وجلست جنبها :يا احلى جده
انتي اذا قلت هاي ردي هااياات
الجده: ورى ماتقولون السلام عليكم موب ابرك
الكل :ههههههههه
تركي:الى وين طلال
ام تركي والحزن بعيونها على سيرة طلال:والله ياولدي اخر علمي فيه
يوم الغدا من طلع فوق وعاد نزل
تركي:يالله عن اذنكم انا طالع له
الكل : اذنك معك


..........................


بعيد عن قصر طلال وعائلته الى مكان ثاني

قلبي يحبك يا غالي
يشتاق لك كل ليله
بفراقك أثر بحالي
يا ويل قلبي يا ويله
بعدك سهرت الليالي
وهموم قلبي ثقيله
ما غيرك اللي طرالي
و الروح عندك دخيله
ليتك تشوف ايش جرالي
الحال صارت نحيله
دمعي على الخد سالي
ومالي على الصبر حيله
انك كان قلبك نوا
لي فرقا و غيبه طويله
انا دخيلك يا غالي
ترا حياتي عليله

مع صوت اغنية راشد ترقص ومنسجمه وخيالتها رايحه مكان ثاني
مكان هي وحبيب قلبها بس ..
شعرها الاسود الى اكتافها المخصل بالعنابي ولونها الاسمر المائل للبياض
وعيونها السوداء الوساع وفهمها الوردي الممتلئ وجسمها النحيل بشكل جذاب
ارمت جسمها على السرير بعد انتهاء الاغنيه ..
وبصوت عالي :احـــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــــ ـه


وبسرعة البرق ينفتح الباب : مين الي تحبينه؟؟
ميان ارتبكت وماتدري ايش تقول :هاااا
عذاري (والضحكه كاتمتها):من قال هاا سمع
ميان : اي احبه احب راشد الماجد
عذاري: لاياشيخه صدقتك عااد
مياان :تصدقين ولا تقعدين براحتك وبعدين اطلعي برا غرفتي
عذااري :هههههههههههههههههه ..مصيري اعرف ..
ميان :مصيرك ولا بنكرياسك
عذاري: هي هي هي .. باايخه
ميان:مو البايخ الى انتي
عذاري:اقول لايكثر وانزلي تعشي
ميان :طيب لاحقتك


وفي بيت ابو سعود(فهد) وبالتحديد في غرفة الطعام
بداء السيرفس يقدم لهم الاكل..
وفي هذا الوقت رن جوال ابو سعود وشاف المتصل (الوالده)
بصوت رجولي فخم :السلام عليكم حيا الله طويلة العمر
الجده:وعليكم السلام اله يحيك ويبقيك لكل عين ترجيك
فهد:كيف حالك بشري عن صحتك
الجده:الحمدلله بخير
فهد:الحمدلله امري يا أمي
الجده:ابيك بكره تجيني ظروووري
فهد:انشاء الله تامرين بشي ثاني
الجده:سلامتك وسلم على هند وعياالك
فهد:يبلغ ان شاء الله في امان الله



سكر السمااعه من امه:امي تسلم عليكم
الكل: الله يسلمها من كل شرر
هند:ايش اخبارها بشر عنها
فهد:الحمدلله بخير
هند:كان عزمتها تتغدا عندنا بكره
فهد:قالت تعال ابيك بكره بوضوع ضرووري
هند:ان شاء الله خيرر
فهد:ان شاء الله
ميان:والله اشتقت لـ ريما
عذاري :اي والله من زمان ماشفنااهم
سعود:ياليت نروح لهم ويعزمون ولد عمهم سطام
ميان :هذا الي هاامك
سعود:اي انتي بعد الي هامك ريما


اكلمكم عن ابو سعود وعايلته
(فهد رجل اعمال عنده شركه ورثها من ابوه كان هو وخواته
شركاء بس طلال لما تخرج من الجاامعه اخذ حصت امه من الورث
وكمان ام تركي لما كبر تركي وتفى زوجها اخذت نصيبها واعطته ولدها
وصار هو امه بس الي لهم نصيب في الشركه..زوجته هند مرره طيبه
بس ابدا ماترضى بالغلط واولاده عذاري عمرها21 سنه وميان 18 سنه
وسعود 15 سنه وراح تعرفون شخصيااتهم وملامحهم من القصه)



........................

يو الثلاثاء الساعه 12 الظهرر في قصر طلال..
الجده :ياولدي انت خاله وهو اولى بوحده من بناتك
فهد:يمه انتي عارفه طلال ومستحيل اعطيه بنتي
الجده:هذا وانت خاله اجل الغريب وش بيقول
فهد:يايمه ابي لبنتي الرجال الزين
الجده:وطلال مو رجال زين
فهد:يايمه ياحبيبتي انا ابي ربي يبارك لبنتي وعيالها
مو يقردهم
الجده:بس ياولدي انت عارف ان طلال ...
قاطعها فهد:يا امي خلاص سكري على الموضوع وماعندي بنات
لطلال .

.....................

ايش السر الي مخلي خال طلال ما يبيه ؟؟
وميان مين هذا الي تحبه ؟؟
وهل باقي ابطال مابعد يطلعون ؟؟
وهل فيه شي غريب راح يصير؟؟
وايش راح يصيرر؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aleppo-unive.yoo7.com
ابراهيم المصطفى
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الجامعة: : حلب
الكلية: : الاقتصاد
السنة الدراسية: : الثانية
الحالة النفسية: : الحمد لله
ذكر عدد مساهمات العضو : 560
نقاط : 2389
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
العمر : 28
الموقع : سورية-حلب

مُساهمةموضوع: رد: رواية ضحية غلطه رومنسيه وجريئه   الأربعاء يوليو 27, 2011 3:43 am

...البارت الثاني ...
فهد:يا أمي خلاص سكري على الموضوع وماعندي بنات حق طلال
الجده:الله يهديك ياولدي
ام تركي:السلام عليكم
الجده وفهد:وعليكم السلام
ام تركي :ليش اصوتكم عاليه
وقاالها فهد السااالفه كلهااا..


..........................


ميان:ياربي عذاري طفش
عذاري :ايش تبين اسوي لك
ميان وهي تنقز :لقيت الحل (توجهت لسماعة التليفون
ودقت الرقم )
ميان:الوو
ام تركي:الوو
ميان:السلام عليكم
ام تركي :وعليكم السلام حيا الله بنيتي
ميان:الله يحيك اخبارك ياعمه واخبار جدتي
ام تركي:بخير الحمدلله انتي اخبارك واخبار اهلك
ميان:كووولهم طيبين ويسلمون عليك
ام تركي:الله يسلمك وياهم من الشرر امري يابنتي بغيتي شي
ميان:اي ياعمه الله يعافيك ابي ريماا
ام تركي:انشاء الله
وكلها دقايق
ريما:الووووووووو
ميان:الواات هلاوغلا
ريما:هلا فيك اخبارك؟
ميان:الحمدالله بخير انتي اخبارك
ريما:تمام ..ايش عندك متصله ؟؟
ميان:دايم كاشفتني هههه
ريما:خبز يديا هههه
ميان:احس اني طفشانه مو انا لحالي حتى عذاري
قلت مافي الى ريومه قلبي
ريما:هههه مصلحجيه
ميان:هههههههه
ريما:طيب وين تبون نروح
ميان:اي شي ان شاء الله البر
ريما:كلها دقايق ان شاء الله والمواافقه عندك
ميان:اوكيااات روحي اخليك الحين مع السلامه
ريما:سلاموو


سكرت ريماا من ميان واخذت جوالها واتصلت على الرقم
المسجل بأسم (طلولي حبيبي)
طلال:الوو
ريما:هلا والله باحلى اخوى في الدنيا كلها
طلال:هلافيك
ريما:والله ما أدري ليش احبكالى اموووت فيك
يا أخوي ياحبيبي
طلال:ترى ماتسوى كل شوي تذكريني اني اخوك
ريما:افا ماتتشرف فيني
طلال:ترى عارف حركااتك بسرعه المطلووب
ريما:اموووت على الي يفهمون
طلال:ريوما انا الحين مشغوول بعد نص ساهعه ان شاء الله
برجع البيت وقولي الي تنبين
ريما:اوكي امري لله انتظرك
طلال :طيب يامؤدبه مع السلامه
ريما:سلالالاماااات البوووو



..............

الجده:شوفي عاد يا ام عادل ابي زينة البنات
ترى ولدي مو نااقصه شي والمهر الي يحددونه
احنا موافين عليه
ام عادل الخطابه:ابشري ان شاء الله ياأم فهد
الجده:متى بتردين لي
ام عادل:والله انافي بالي وحده تطيح الطير من السما
وش اخلاق وش جمال ونعومه بس مو منطبقتكم وامها
مو سعوديه اما فلسطينيه
الجده:ابد راضين في فيها
ام عادل بفرح(لأنها بتاخذ ضربه من ورى هذا الزواج):ان شاء الله
اكلمهم الحين واشوف رايهم
الجده خلاص انتظرك

.............

طلال:السلام عليكم
ام تركي:وعليكم السلام حيا الله وليدي
طلال باس راس امه .. وسبق قلت انها راضعته مع تركي وصير تركي وريما
اخوانه من الرضااعه):اخبارك يالغاليه
ام تركي :الحمدلله بخير دامك انت وخوانك بخير
طلال:ناقصك شي يابعد اهلي كلهم
ام تركي (مسكت يدين ولدها بحنان):ماناقصني الى
شوفتكم متزوجين وفي يدينكم حريمكم وحواليكم عيالكم
طلال تنكد على طاري الزواج:يايمه والي يرحم والديك
اذا تدورين راحتي وسعادتي سكري على الموضوع
ام تركي:ليه ياولدي ماتبغاني افرح فيك
طلال:يايمه انتي عارفه رايي في ذا الموضوع وغير كذا
من بتقبل بواحد مثلي
دخلت بهيبتها المعتاده وبصوت جديه واصرار:انا لقيت الي بترضى فيك
طلال)باس راس جدته):ياجدتي ياقلبي انا مابي حريم
ام تركي:يولدي اصابعك مو سوى وامكك اللهي رحمها غلطة مو معناتها ان كل
الحريم يغلطوون
طلال وبدى صوته يرتفع:وانا وش يضمن لي انها ماتغلط
الجده:انا اضمنها لك
طلال تنرفز مرره وجلس يصارخ:انتو ماتفهمون انا ابن حرام
ربي مايبارك لي ومين الي ترضى لزوج ابن حرام وربي مو
طبارك فيه
وقفت الجده في وجهه وهي تتسند بيديها الثنتين على عصاها
وبصوت هادي:قلت لك انا لقيت الي بترضى فيك
طلال بقهر ونرفزه وعصبيه :وانا ماأبيها
الجده بأصرار وعناد:خلاص اعصيني بس تحمل الي يجيك مني
طلاجا يبوس راس جدته بس دفته عنها:انا قلت كلمتي تتزوج
ولا انا مانيب جدتك وانت ممو ولدي ولا اعرفك وبطلع من بيتك وبروح
لبيت خالك فهد
طلال انقهر وطلع وتركهم

بتكلم شوي عن بعض الامور
(طلال بعد ما اخذ ورث امه سكن في بت لحاله بعد ما رفض يسكن
عند خاله فهد وجت جدته تسكن عنده ماتبي تخليه لحاله
ماتتصورون معزت ومحبة طلال عند جدته وبعد وفاة ابو تركي
اصر طلال على خالته وعيالها الي هم اخوانه يسكنون عنده
وطبعا طلا عنهد شركه من اكبر الشركات وله هيبته ومركزه
في السوق مع انه ماله الى 8 سنوات في السوق
بس مشاء الله عليه ذكي ..
وام طلال كان تحب ابو طلال بس ابو طلال غدر فيها وتعرضها
طبعا برضااها وحملت بطلال
والكل انتقدها وحاولو يلمون السالفه وغصبو اب طلال ياخذ ام طلال
وتزوجها ومن بكره طلقها وهي حامل بطلال حاولت اكثر من مرره تنزله
بس ماقدررت .. وتندمت على كل شي سوته لما ولدت بطلال كانت
ام تركي والده قبالها بيومين بتركي ورضعت طلال
لان ام طلال حبست نفسها في غرفتها من ضيقة الصدر والهم وتابت الى الله
والحمدلله لقوها متوفيه على ساجدتها وهي ساجده لله الله يقبل توبتها ويرحمها)
نرجع لـ أبطال روايتنا


................................


في الطابق الثالث الطابق الخاص ببطل روايتنا طلال وبالتحديد في غرفة النوم
الطليه باللون التفاحي والاثاث البنفسجي والـ أكسسوار اليموني والستار والمفرش اليموني
يجلس بطل روايتناعلى الأريكهالبنفسجيه المزينه بالخداديات اليمونيه...
"طلال"
لي 28 سنه ما أحد فرض او عارضني براي والكل يحترمني
والكل يسمع رأي سوئ الأمريهمني أو يهم غيري من بعد هذا كله
أنغصب على زواج انا رافض فكرته نهائياً ياربي اذا رفضت
راح اخسر جدتي الي اغلى من عيونيياربي...
رفع جواله واتصل على تركي
طلال: الووو
تركي:هلا والله وغلا
طلال:وينك
تركي:وش فيك؟؟وش في صوتك؟؟
طلال:تعال يمي بسرعه
تركي :ان شاء الله دقـــ
"على طول سكر طلال حتى ما خلى تركي يكمل كلمته "

سمع طرقات على باب غرفته:مين
ريما من ورى الباب:انا احلى البنات
طلال تذكر انها متصله عليه وتبيه..الله يهديك ياجدتي نسيتي كل شي:
دخلي ريومااا
ريما دخلت وهي مبتسمه :هلا بـ أحلى واحن اخ في الدنيا
طلال ابتسم أبتسامه خفيفه :هلا بـ أحلى بنت
ريما:طلولي
طلال:اصغر عيالك انا طلولي
ريما:طلال ياقلبي ادلعك
طلال:شكرا فكيني ..ايش تبين؟؟
ريما:والله ياحبيب قلبي تعرف ها الدراسه زهق
وطفش وبصراحه ودنا نطلع نغير جو
طلال بينه وبين نفسه(صح والله محتاجأغير جو وأنسى الهم
الي رمتهجدتي الله يسامحها علي)
ريما:طلال هاه ايش قلت
طلال: ابنتسم بحنيه لـ ريما :اوكي يا احلى بنت
ريما وهي تنقز: هي هي هي
طلال:بس بشرط
ريما:امر يا احلى اخو في الدنيا
طلال :بنروح للأسطبل حق الخيول
ريما :اوكي وبنقول لخالي فهد ووعمي سعد وعمتي هدى
طلال :ان شاء الله
وبسرعه باست اخوها مع خده وطلعت
طلال :ياربي من ذا البنت عسل ههه الله يخليها ويحميها
من عيال الحرام

(طبعا طلال يمتلك اسطبل فيه اربع خيول
ومرره يحبهم وباني جنب الاسطبل
فله صغيره راح اتكلم عنها بعدين)


والحين توقعاااتكم

ايس راح يسوي طلال على موضوع الزواج؟
وهل بيلاقي حل مع تركي صديق عمره ؟؟
وايش راح يصير في الاسطبل؟؟
وهل في مشاعر راح تتحرك ةتظهر؟؟
انتظروني
مع البارت الثالث يوم الخميس
ان شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aleppo-unive.yoo7.com
 
رواية ضحية غلطه رومنسيه وجريئه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طلاب جامعة حلب - التعليم المفتوح :: منتديات الأدب العربي (الشعر - القصص - الروايات - مقالات أدبية ) :: روايات طويلة-
انتقل الى: