منتديات طلاب جامعة حلب - التعليم المفتوح (كلية الاقتصاد - كلية الحقوق - كلية الاداب - كلية التربية )
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
====منتديات طلاب جامعة حلب التعليم المفتوح====
صدور نتائج مفاضلة التعليم المفتوح بجامعة حلب للعام 2014
جامعة حلب - التعليم المفتوح
صفحة منتديات طلاب جامعة حلب التعليم المفتوح عالفيسبوك:https://www.facebook.com/aleppo.unive.sy

شاطر | 
 

 إسمنت طرطوس تمنح 8 ملايين ليرة حوافز إنتاج خلال الشهر الماضي وتحقق نسبة إنتاج 112%

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم المصطفى
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الجامعة: : حلب
الكلية: : الاقتصاد
السنة الدراسية: : الثانية
الحالة النفسية: : الحمد لله
ذكر عدد مساهمات العضو : 560
نقاط : 2389
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
العمر : 29
الموقع : سورية-حلب

مُساهمةموضوع: إسمنت طرطوس تمنح 8 ملايين ليرة حوافز إنتاج خلال الشهر الماضي وتحقق نسبة إنتاج 112%   الأحد نوفمبر 13, 2011 5:01 am




12 تشرين الثاني , 2011


طرطوس-سانا

منحت الشركة العامة لإسمنت طرطوس 8 ملايين ليرة حوافز إنتاجية خلال شهر تشرين الأول الماضي هي الاعلى في تاريخها نتيجة تحقيق زيادة في الانتاج والمبيعات بينما بلغت قيمة الحوافز الإنتاجية الإجمالية منذ بداية العام و لغاية الشهر الماضي نحو 49 مليون ليرة.

وقال مدير عام الشركة المهندس علي جوهرة في تصريح للصحفيين اليوم إن زيادة الحوافز للعاملين انعكس إيجابيا على أدائهم حيث يمكن تعزيز هذه الإيجابيات وبذل مزيد من الجهود لتلافي الصعوبات التي تعترض سير العملية الإنتاجية مستقبلاً ولتحقيق مزيد من الإنتاج.

وبين جوهرة أن الشركة سجلت نتائج إيجابية خلال الشهر الماضي حيث بلغت نسبة تنفيذ انتاج الكلنكر 112 بالمئة بكمية 124663 طناً من الخطة المقررة للعام الجاري وبلغ إنتاج الإسمنت خلال الشهر الماضي 143914 طناً بنسبة تنفيذ 118 بالمئة من خطة الشركة لعام 2011.

واوضح جوهرة ان المبيعات الإجمالية من الاسمنت للشهر الماضي بلغت 140514 طناً بنسبة تنفيذ 116 بالمئة موزعة على مؤسسة عمران 94613 طناً وبنسبة تنفيذ 101 بالمئة من خطة الالتزام مع المؤسسة بينما بلغت مبيعات الاسمنت للمواطنين كبيع مباشر عن طريق النافذة الواحدة المحدثة بالشركة 45901 طن لافتاً إلى أن المبيعات بدأت بالارتفاع بدءاً من شهر نيسان الماضي الأمر الذي انعكس إيجابياً على زيادة نسبة تنفيذ خطة الإنتاج.

وأشار إلى أن مبيعات الاسمنت الإجمالية لمؤسسة العمران والبيع المباشر منذ بداية العام ولغاية تشرين الأول وصلت إلى 1196896 طناً وبلغ إجمالي قيمة مبيعات الشركة لنهاية شهر تشرين الأول 424ر6 مليارات ليرة.

وينفذ حالياً في شركة اسمنت طرطوس عقد شراكة وتأهيل الخطوط الإنتاجية القائمة حالياً بين الشركة ومجموعة فرعون بهدف تحسين أدائها وزيادة طاقتها الإنتاجية وصولا إلى كمية إنتاج قدرها مليونان و150 ألف طن سنوياً حيث بدأ تنفيذ العقد في 15-9-2008 ولمدة أربع سنوات ونصف السنة.

وتم تركيب 40 محطة فلاتر قماشية ذات تقنية عالية تعمل على النبض الهوائي بدلاً من الفلاتر القديمة ما أدى إلى تحقيق وفر اقتصادي والحد بشكل كبير من التلوث البيئي وأجهزة متطورة لقياس درجة حرارة قشرة الفرن للكشف المبكر عن الأعطال وتحسين الأداء الفني للأفران وزيادة ساعات تشغيلها لرفع الطاقات الإنتاجية.

إضافة لتركيب جهاز لضبط جودة الإنتاج في قسم المخابر بالشركة يستخدم لتحليل المواد المستخدمة في صناعة الاسمنت بالطريقة الجافة لتحسين نوعية الإنتاج من خلال ضبط النوعية واستقرار أداء الفرن اضافة الى مبردات ومراوح على الخطوط الإنتاجية إثناء فترة إجراء العمرات النوعية الشاملة تمتاز بتصاميم جديدة وطاقة سحب كبيرة عالية الكفاءة لتقليل التوقفات وتحسين الأداء ورفع الطاقة الإنتاجية.

وأوضح جوهرة ان الإنتاج الوسطي للسنوات الخمس التي سبقت توقيع العقد بلغ مليونا و315 ألف طن اسمنت، وبناء على العقد المبرم فإن حصة اسمنت طرطوس تبلغ مليوناً و450 ألف طن سنوياًحيث تلتزم مجموعة فرعون في نهاية كل سنة من سنوات التعاقد بتأمين النقص وبنفس المواصفات المنتجة وفي حال الزيادة عن الإنتاج المضمون يحق لشركة فرعون استلام حصتها من الإسمنت معبأة بأكياس جديدة تقوم بتأمينها من حسابها الخاص أو فرط حسب رغبتها.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aleppo-unive.yoo7.com
 
إسمنت طرطوس تمنح 8 ملايين ليرة حوافز إنتاج خلال الشهر الماضي وتحقق نسبة إنتاج 112%
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طلاب جامعة حلب - التعليم المفتوح :: منتديات آخر الأخبار :: قسم الاخبار الاقتصادية :: الاقتصاد السوري-
انتقل الى: