منتديات طلاب جامعة حلب - التعليم المفتوح (كلية الاقتصاد - كلية الحقوق - كلية الاداب - كلية التربية )
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
====منتديات طلاب جامعة حلب التعليم المفتوح====
صدور نتائج مفاضلة التعليم المفتوح بجامعة حلب للعام 2014
جامعة حلب - التعليم المفتوح
صفحة منتديات طلاب جامعة حلب التعليم المفتوح عالفيسبوك:https://www.facebook.com/aleppo.unive.sy

شاطر | 
 

 ملايين السوريين يحتشدون في ساحات الوطن رفضاً لقرار الجامعة العربية وتأكيداً على تمسكهم بدور سورية ودعمها للمقاومة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم المصطفى
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الجامعة: : حلب
الكلية: : الاقتصاد
السنة الدراسية: : الثانية
الحالة النفسية: : الحمد لله
ذكر عدد مساهمات العضو : 560
نقاط : 2389
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
العمر : 28
الموقع : سورية-حلب

مُساهمةموضوع: ملايين السوريين يحتشدون في ساحات الوطن رفضاً لقرار الجامعة العربية وتأكيداً على تمسكهم بدور سورية ودعمها للمقاومة   الأحد نوفمبر 13, 2011 5:04 am

ملايين السوريين يحتشدون في ساحات الوطن رفضاً لقرار الجامعة العربية وتأكيداً على تمسكهم بدور سورية ودعمها للمقاومة


13 تشرين الثاني , 2011


المحافظات-سانا

عبر الملايين من المواطنين السوريين الذين احتشدوا في ساحات الوطن منذ صباح اليوم بصوت واحد عن رفضهم لقرار مجلس الجامعة العربية بتعليق عضوية سورية في الجامعة العربية.

وتدفقت الحشود المليونية إلى الساحات في دمشق وحلب وطرطوس واللاذقية والسويداء والحسكة ودرعا والرقة ودير الزور وحمص وحماة وادلب منذ ساعات الصباح الأولى للتعبير عن استنكارهم لقرار المجلس الوزاري للجامعة العربية مؤكدين أن سورية التي حملت شعلة الحضارة والعروبة ستبقى دائما عصية على المتآمرين وستقدم درسا للعالم كيف تبنى الأوطان بسواعد أبنائها.

ورسمت الملايين التي تدفقت منذ ساعات الصباح الأولى لحجز مكان لها في ساحات الوطن صورة مشرقة للوحدة الوطنية السورية ومهرت بهتافاتها التي عانقت السماء عهداً بالوفاء لسورية على مواصلة الصمود بوجه المؤامرات التي تحاك ضدها وتستهدف دورها القومي الذي جعل منها حضنا لكل الشرفاء والمقاومين وعشاق الحرية والمدافعين عن عزة وكرامة الامة.

وعلى وقع الهتافات الوطنية واللافتات التي تغنت بسورية وحريتها أطلق ملايين المشاركين العهود لوطنهم بان يبقوا دائما حماته مهما حاول الأعداء والمتآمرون النيل منه لافتين إلى أن استخدام الجامعة العربية كممر للنيل من سورية بعد فشل جميع المحاولات الاخرى لن يكون له أي اثر في ظل تماسك الشعب السوري وتلاحمه مع قيادته واصراره على المضي في خياراته الداعمة للمقاومة والرافضة لسياسة الهيمنة والتسلط.

وعبر المشاركون في المسيرات الجماهيرية العفوية التي غصت بها ساحات الوطن عن استغرابهم نسيان العرب فضل سورية في تأسيس جامعتهم وسعيها الدائم لتفعيل دورها وتجنيبها الاختراق من قبل قوى الهيمنة والصهيونية مؤكدين أن ما قامت به الدول العربية أمس يشكل تنكرا صارخا لوفاء سورية ودعمها للقضايا العربية إلا ان الشعب السوري يعرف بوعيه وحسه الوطني العالي كيف يحمي وطنه ويجنبه المؤامرات.

وأرسل ملايين المواطنين رسالة وطنية لكل المشككين بقدرة الشعب السوري على انجاز طموحاته الوطنية بعيدا عن أي تدخلات تخدم الأجندات الأمريكية والإسرائيلية في المنطقة بان هذا الشعب الحضاري يعرف بفطرته العدو من الصديق ويؤمن بأن الوطن الذي يدفع عنه أبناؤءه بدمائهم وعقولهم وإخلاصهم لابد أن يبقى عصيا على أعدائه وعملائهم.

أعلام الوطن وهتافات أبنائه أكدت أن للعروبة وللمقاومة وللشرف وللصمود عاصمة اسمها دمشق وحماتها ابناء سلطان باشا الاطرش ويوسف العظمة وابراهيم هنانو والشيخ صالح العلي وحسن الخراط ومحمد الأشمر وأحفاد ايبلا وماري وأوغاريت وتدمر وعشاق الحرية والشرفاء في جميع أنحاء العالم.
























الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aleppo-unive.yoo7.com
 
ملايين السوريين يحتشدون في ساحات الوطن رفضاً لقرار الجامعة العربية وتأكيداً على تمسكهم بدور سورية ودعمها للمقاومة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طلاب جامعة حلب - التعليم المفتوح :: منتديات آخر الأخبار :: قسم الاخبار :: اخبار سوريا والعالم-
انتقل الى: