منتديات طلاب جامعة حلب - التعليم المفتوح (كلية الاقتصاد - كلية الحقوق - كلية الاداب - كلية التربية )
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
====منتديات طلاب جامعة حلب التعليم المفتوح====
صدور نتائج مفاضلة التعليم المفتوح بجامعة حلب للعام 2014
جامعة حلب - التعليم المفتوح
صفحة منتديات طلاب جامعة حلب التعليم المفتوح عالفيسبوك:https://www.facebook.com/aleppo.unive.sy

شاطر | 
 

 منتخبنا الأولمبي يقترب من التأهل إلى أولمبياد لندن

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابراهيم المصطفى
مدير الموقع
مدير الموقع
avatar

الجامعة: : حلب
الكلية: : الاقتصاد
السنة الدراسية: : الثانية
الحالة النفسية: : الحمد لله
ذكر عدد مساهمات العضو : 560
نقاط : 2389
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/02/2011
العمر : 29
الموقع : سورية-حلب

مُساهمةموضوع: منتخبنا الأولمبي يقترب من التأهل إلى أولمبياد لندن   الثلاثاء فبراير 07, 2012 6:00 am

>منتخبنا الأولمبي يقترب من التأهل إلى أولمبياد لندن


07 شباط , 2012


دمشق-سانا

تصدر منتخبنا الأولمبي بكرة القدم ترتيب مجموعته الثالثة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد لندن بفوزه أمس الأول على نظيره الياباني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما في الأردن ضمن أولى جولات الإياب من التصفيات.

وشهد الشوط الأول من المباراة سيطرة مطلقة لمنتخبنا على وسط الملعب وأضاع لاعبونا فرصا سانحة للتسجيل إلى أن تمكن محمد فارس من افتتاح النتيجة في الدقيقة 18 بعد كرة ثابتة خدعت حارس المنتخب الياباني وكاد منتخبنا أن يضيف هدفا ثانيا من كرة خلفية للمهاجم عمر السومة لكن الحارس تصدى لها وفي الدقيقة الأخيرة من عمر هذا الشوط أدرك المنتخب الياباني التعادل عبر لاعبه كينسوكي ناغاي.

ودخل منتخبنا الشوط الثاني بعزيمة وإرادة كبيرتين لإحراز هدف التقدم وحصد النقاط الثلاث وتمكن لاعبو منتخبنا من إحكام سيطرتهم على وسط الملعب لكن ضعف اللياقة البدنية أدى إلى تراجعهم في الدقائق العشر الأخيرة ورغم ذلك بقيت المحاولات قائمة لتسجيل هدف الفوز وهو ما تحقق عبر اللاعب أحمد الصالح من تسديدة بعيدة استقرت في شباك الحارس الياباني في الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.



وبهذا الفوز تصدر منتخبنا ترتيب المجموعة بالتساوي مع اليابان برصيد 9 نقاط من أربع مباريات لكن منتخبنا يتفوق بفارق الأهداف فيما يحتل المنتخب البحريني المركز الثالث برصيد 6 نقاط وأخيرا ماليزيا دون نقاط.

واعتبر مدرب منتخبنا هيثم جطل أن اللاعبين قدموا مباراة كبيرة وتمكنوا من السيطرة على المباراة وتسجيل هدفين وأضاعوا عددا كبيرا من الفرص السانحة للتسجيل.

وقال جطل في تصريحات صحفية عقب المباراة: درسنا المنتخب الياباني بشكل جيد ولعبنا معه بعزيمة الفوز ورغم ضعف اللياقة البدنية لدى اللاعبين ولا سيما في الدقائق الأخيرة إلا أن إرادة الفوز وتصميم اللاعبين أثمر عن حصد النقاط الثلاث.

وأكد أن منتخبنا سيبدأ رحلة التحضير للمباراتين القادمتين فور وصوله إلى دمشق لأن التأهل لايزال داخل أرضية الملعب.

وتقام الجولة الخامسة من منافسات المجموعة في الثاني والعشرين من الشهر الجاري، حيث يحل منتخبنا ضيفا على البحرين في المنامة، وتلتقي ماليزيا مع اليابان في كوالالمبور.

ومثل منتخبنا في المباراة كلا من اللاعبين.. إبراهيم عالمة وأحمد الصالح ومحمد زبيدي وعبد الناصر حسن و ياسر شاهين محمود مواس ومحمد فارس، محمد وائل الرفاعي، و زكريا العمري و سليمان سليمان، ثائر كروما و مارديك ماردكيان، نصوح نكدلي وعمر السوما.

يذكر أن صاحب المركز الأول في كل مجموعة يتأهل مباشرة إلى أولمبياد لندن على أن تشارك المنتخبات الثلاثة التي تحتل المركز الثاني ضمن الدور الثالث مع بعضها البعض في مجموعة واحدة بنظام الدور الواحد في فيتنام حيث يقابل بطل الملحق رابع القارة الأفريقية لتحديد المتأهل منهما إلى النهائيات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://aleppo-unive.yoo7.com
 
منتخبنا الأولمبي يقترب من التأهل إلى أولمبياد لندن
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات طلاب جامعة حلب - التعليم المفتوح :: منتديات آخر الأخبار :: قسم الاخبار الرياضية :: الرياضة السورية-
انتقل الى: